Friday 26 January 2018

جي أف تي - الفوركس - ك - المملكة المتحدة


غفت أوك غفتوك الاستعراضات. استعراضات ل غفت أوك إضافة مراجعة. أخبار الفوركس سماسرة. فوريكس التداول يحمل مستوى عال من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين قبل أن تشارك في تداول العملات الأجنبية، يرجى جعل نفسك على دراية بتفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة به يتم نشر جميع المعلومات على فقط لأغراض المعلومات العامة نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما ونحن سوف لا تكون مسؤولة عن أي خسائر أو أضرار في ما يتعلق باستخدام موقعنا على الانترنت. جميع المحتوى النصي على حقوق الطبع والنشر والمحمية بموجب قانون الملكية الفكرية لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا على أنها المصدر لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك الشعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية. فوركسروكيرز الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط قراءة سياسة الخصوصية لدينا. غفت الفوركس تجارة الفوركس الاستعراض العالمي. استعراض المتداولين ل غفت الفوركس إضافة مراجعة. أبدأ التداول مع غفت مرة أخرى في عام 2005 أنا حقا أحب المواد التعليمية والرسوم البيانية ولكن بعد ذلك اضطررت إلى التوقف ورعاية طفل مريض لم أعود إلى التداول لبضع سنوات ولكن بعد ذلك عندما حصلت طفلي صحية مرة أخرى، قررت أن تأخذ التداول مرة أخرى أدركت أن غفت قد اتهمني مع رسوم عدم النشاط لذلك اتصلت بهم وبعد التحدث إلى عدد قليل من مندوبي خدمة العملاء، تم رد الرسوم إلى حسابي في يومين أدرك أنه من مسؤوليتي لتتبع حسابي ولكن أنا سعيد جدا أن غفت تحولت إلى أن تكون شركة التي لديها الرحمة لعملائها. أنا م التداول مع غفت لأكثر من 2 سنوات وأنا أجد لهم أن تكون استجابة جدا لجميع مخاوفي كان لي مشكلة مع فروة الرأس التي لم تذهب من خلال نقطة السعر المحدد، لذلك اتصلت بهم فحصوا ما هابين د، وجدت أن كنت على حق وتصحيح المشكلة على الذهاب هو ذلك النوع من الخدمة التي أنا أبحث عن لذلك أوصي غفت الفوركس إلى أي شخص. كيت ستيفنز 04 23 2012. هذا هو تجربتي الشخصية مع GFT. I كان العديد من الحسابات الحية معهم منذ عام 2004 أولا وقبل كل شيء قد حظرت لي من وجود حساب معهم مع أي تفسير لم أقام دعوى قضائية ضدهم مع نفا أو لا تقديم شكوى معهم 65533 ما نكتة.1- السبب الذي يجب أن لا والتجارة معهم هو لأنهم أعضاء نفا. 2- انهم يتاجرون وعقد كل ما تبذلونه من الصفقات ضدك في كل مرة كنت في الجانب الخطأ من التجارة.3- أنها لا تبلغ التجارة الخاصة بك مباشرة إلى كبوت كما ينبغي إلا إذا كنت على الجانب الأيمن من التجارة بدلا من ذلك هم عقد موقفكم حتى حصلت في الجانب الخطأ من اتجاه السوق وقادرة على نقد الخسائر الخاصة بك مباشرة إلى البنك مورغان Chase.4- انهم يقولون لك أنه إذا كنت الحفاظ على موقف في الجانب الخطأ أو الجانب الأيمن من التجارة بعد 5:00 أنها تغلق موقفكم واستبدال التجارة الخاصة بك في سعر السوق ما نعم، أنها تغلق التجارة الخاصة بك بيانكم هو لا تملأ الموقف الذي كنت تحمل الموقف ما معنى إذا كنت على الجانب الخطأ للتجارة يمكننا أن نذهب رئيس تأخذ أموالك في الجبهة ثم إذا كنت محظوظا قادرة على جعله مرة أخرى والحصول على حتى في اليوم التالي وسوف أشرح ذلك أكثر في لحظة.5- دعونا نفترض أنك تحصل في الجانب الخطأ من التجارة وأنت تحتاج إلى إضافة المواقف التي يتفوق وضعك بدلا من ذلك لتكريم السعر الخاص بك شراء أو بيع في وقت التجارة السعر الخاص بك ما سأشرح أكثر في لحظة كذلك.6- الانزلاق أوههه نعم.7- موقف ينهي أوهه نعم.8- منصة نعم.9- لا not. Now العودة إلى الفقرة 4 - 5.I ديك حساب مع ككابيتول في المملكة المتحدة مع 300K 300،000 أنها فعلا تهمة لي انتشار عالية ومع ذلك، فهي تكريم كل ما عندي من الصفقات موقف إذا كنت بحاجة إلى إضافة إلى بلدي الخطأ جانب التجارة التي يتم ملؤها في برايسركستيد والحفاظ على موقف التجارة في يوم التداول التالي أو حتى في لأيام المقبلة. أوضح مع مثال. أشتريت طويلة 10 الكثير كامل ور-أوسد 1 3300 الآن السوق يسير جنوبا وصولا الى 1 3200 أنا في خسارة من المجموع 100 والنقاط 10K حتى من دون خداع أنا إضافة مواقف مع اضافية 10 الكثير الكامل، والذهاب طويلة 1 3200.ثم السوق في النهاية عكس وإعادة اختبار منطقة 3300 حتى الآن جيدة جدا، لدي 100 نقطة في الربح من بلدي التجارة الماضي المحرز 1 3200 من خلال 1 3300 و 0 خسائر على أول صفقة تم إجراؤها 1 3300 لذلك لدي فرصة لإغلاق 100 نقطة في الأرباح آخر صفقة 1 3200 وقادرة على الخروج من أول صفقة تم إجراؤها 1 3300 مع نقاط قليلة في الخسائر أو حتى قليلة والنقاط في الربح مع العلم أنني قد حققت بالفعل 100 نقطة في التجارة السابقة. الآن مع غفت نفس السيناريو هذا هو كيف هم ذاهبون للحصول على you. i اشترى طويلة 10 كامل الكثير ور-أوسد 1 3300 الآن السوق يسير جنوبا إلى أسفل إلى 1 3200 أنا في خسارة من مجموع 100 نقطة 10K حتى دون الذعر أنا إضافة مواقف مع اضافية 10 والكثير الكثير يسير طويلا 1 3200. جيدا جيدا أنها متوسطه تجارتك في نعم هم متوسطه الخاص بك إضافة موقف 50 نقطة أعلى حيث سعر السوق هو في الواقع الذي هو 1 3200 لذلك لا يزال تحت 50 نقطة في الأحمر حتى السوق هو ضرب 1 3250، إذا كان ذلك حتى الآن كنت الفسيولوجية وشدد والتفكير، طيب بضع نقاط فوق 1 3250 وسوف يكون خارجا الذي فعلته عدة مرات. الآن نفس السيناريو مع كلا الحسابات ككابيتول و غفت ور-أوسد بدلا من ذلك للحصول على احتياطية تصل إلى 1 3300 وسوف تذهب إلى أبعد من الجنوب دعونا نفترض أن يضرب السوق 1 3000 أوهه الله الآن ما حسنا أنا 300 نقطة في السلبية مع التجارة الأولى المحرز، و 200 نقطة في السلبية مع التجارة الثانية made. With الحالي وسيط كاكابيتول أنا إضافة موقف 1 3100 و 1 3000 كذلك حسنا الآن لدي 4 صفقات من إجمالي 40 كامل الكثير 40K في السوق 1 التجارة 10 الكثير 1 3300 -300 نقطة 1 تجارة 10 الكثير 1 3200 -200 نقطة 1 تجارة 10 لوت 1 3100 -100 بيبس 1 تريد 10 لوتس 1 3000 0 pips. Now السوق عكس اليوم التالي والذهاب إلى الوراء دعونا نفترض 1 3150.My مشاركة 2 الصفقات تكريم من قبل ككابتول 1 3000 و 1 3100 هي في الربح 50 نقطة و 150 نقطة على التوالي 250 نقطة 25K في حسابي. الآن نفس السيناريو مع غفت، لقد وضعت آخر اثنين الصفقات 1 3100، و 1 3000 كذلك. في آخر الصفقات اثنين مع ما مجموعه 4 الصفقات مع غفت متوسط ​​المتوسط ​​- 1 312 نعم لديهم متوسط ​​كل ما عندي 4 الصفقات ر 1 3120.Now السوق عكس اليوم التالي العودة السماح s تفترض 1 3200.Guess ما، وأنا الفسيولوجية استنزفت واستنفدت من يوم سيء من التداول السيئ، وأقرر أن أغلق كل ما عندي من المواقف التي يبدو أن الشيء الصحيح أن تفعل 1 3200 الحصول على نقطة حالما يقترب السوق 1 3120 كسر حتى أو قليلا فوق، بعد عقد الموقف مع 120 نقطة في السلبية، وأنا ذاهب لاستدعاء اليوم والخروج مع جميع مراكز التجارة مع عدم وجود ندم بدلا من ذلك لعقد على طول الطريق إلى 1 3200 دعونا ندعو 30 نقطة في الربح 12K. It ق كل لعبة النفسية التي يحاولون من خلال الحصول على عقلك. الآن أسوأ سيناريو هنا هو كاتش. الآن، دعونا نفترض أنه بحلول نهاية اليوم سوف تعقد جميع مواقفي لليوم التالي، على أمل أن السوق سوف عكس في نهاية المطاف والعودة إلى 1 3300 إلى 6PM التجارة الأصلي هو الوقت السحري ل غفت هو بيدي تايم إذا كان السوق لا يزال ور-أوسد 1 3000 حظا سعيدا مع حساب غفت لماذا. لهذا هو الحيل. كابيتول الحفاظ على الربح بل والخسائر -400 نقطة -40 K حسابك في خسائر الربح العائمة سلبي - 40،000 إجمالي حقوق الحساب الخاص بك العائم هو 260،000 من 300،000 بدأت أصلا ولكن لا يتم إغلاق الصفقات أنها نشطة بالسعر الذي تم شراؤها 1 3300، 1 3200، 1 3100، و 1 3000. مع حساب غفت في 6 بيإم كل ما تبذلونه من موقف سيتم إغلاق وإعادة وضعه في سعر السوق وسيتم خصم هذا كخسائر من الأسهم الخاصة بك من 300،000 لذلك هذا هو صفقة حسابك الآن يعاني من انخفاض السيولة الفعلية غفت استغرق 40،000 من حسابك وإعادة وضع كل ما تبذلونه من المتوسط ترادس 1 3000 لقد فقدت 40 ألف من حسابك بعد ذلك أن يكون لديهم سرق من أنت لاسترداد 40K عليك أن تنتظر حتى يحصل على السوق على الأقل إلى 1 3100 للحصول على كسر حتى تخمين ما إذا كان لديك 40،000 في خسائر في السابق يوم، وفي اليوم التالي في السوق الحصول على ور-أوسد 1،3100، كنت سعيدا جدا لتكون قادرة على الخروج من نصف مواقفك أو حتى أفضل إغلاق جميع المواقف، وتكون سعيدا أن كنت قادرا على الحصول على 40K مرة واحدة في يوم واحد جيد العمل. مع ككابيتول أنا النفسية قبل المباراة لأن 1 3100 لدي واحد موقف التجارة في الربح 100 نقطة 10 ك في حسابي، وقادرة على إغلاق التجارة إذا أتمنى، مع حساب الآن العائمة 270،000 مع عدم وجود خسائر فعالة حتى الآن، وقادرة على عقد بندقي حتى السوق سوف عكس ما يصل الى 1 3300 في هذه النقطة حسابي سيكون في 360،000 في الربح نعم 60،000 في الربح الماضي التجارة جعلت 1 3000 300 نقطة، 200 نقطة للتجارة جعلت 1 3100، 100 نقطة للتجارة جعلت 1 3200، وكسر حتى للتجارة جعلت 1 3300 ما هو Ride. You لديك للعمل من الناحية الفسيولوجية مزدوجة من الجهود الخاصة بك وتحمل العصب بدلا من ذلك لجعل إيسر التداول الحياة ثم يجب أن يكون مع GFT. By الطريق ديسمبر الماضي 2009 كان لي الفرصة لفتح 300K غفت، و ككابيتول المملكة المتحدة حساب تجريبي ، ولقد وضعنا نفس الصفقات في نفس الوقت في كلا الحسابين للتحقق من ما أنا ذكر في هذا الاستعراض. تم تصفية غفت في غضون 55 يوما و ككابيتول هو ما يصل الى 970،458 حتى اليوم. وعلاوة على ذلك، هذا هو ما تلقيت منها اليوم. وقد حان لاهتمامنا أن قد تكون مهتمة في فتح حساب مع غفت أو وجود حساب تجريبي معنا هذا هو لإعلامك أن غفت لن تقبل طلبك لفتح حساب ولن تسمح لك أن يكون لديك حساب تجريبي وقد اتخذ هذا القرار لأسباب تجارية خاصة بنا، استنادا إلى أهداف أعمالنا، وينبغي ألا ينظر إليه على أنه تعليق سلبي على مؤهلاتك الشخصية للحفاظ على account. There العديد من الأسباب التجارية ث هي غفت قد ترفض حساب، و غفت لا يناقش مع الأفراد أسباب إغلاق حساباتهم أو رفض كل منهم معا. نينا فيت الامتثال أخصائي - فريق إدارة المخاطر. ستبقى بعيدا عن غفت أنها هي ريب-أوف وهم هم بالتأكيد سرقة المال الخاص بك Blind. Yours الاحترام MAX. I لديها العديد من الحسابات مع الفوركس غفت، بما في ذلك بام acounts. GFT ق منصة يتجمد - خاصة عندما أريد أن أغلق تطبيق هونغ الربح، تشغيل خطأ الوقت، الخارجية أنا لا أعرف ما. تعطيل غفت بلدي نظام التداول التلقائي - ويحدث فقط لحسابي مربحة يدعون أنها قد تكون قضية تقنية وطلب السجلات ومع ذلك منصة التداول الخاصة بهم لا تخزن أي سجلات من الإجراءات مكتب التداول غفت. رئيس غفت S د هو سنوب وقحا وأعتزم تقديم التهم مع FSA. Customer الخدمة لم تكن جيدة على الإطلاق الكثير من الانزلاق، حتى خلال فترات بطيئة انتشارت زيادة، حتى خلال أوقات غير أوقات جعلت فعلا المال معهم، بدأت مع 10،000 أكت 4 الشهر في وقت لاحق، وانسحبت 26،000 استغرق الأمر 2 أسابيع للحصول على المال السلكية، وأبقوا يقولون انه كان بسبب الصفقات التي تحتاج إلى تسوية لقد اشتعلت الناس دعم في الأكاذيب في كثير من الأحيان وأخيرا سحب أموالي. البقاء بعيدا عن غفت الفوركس هل واجبك المنزلي حدد وسيط مع جيدة rep. No جيد، 08 15 2009.My الصفقات العامة معهم لم تكن مربحة هذا هو، في معظم أجزاء بسبب طلبي لا الحصول على شغل لسبب هذا ينطبق بشكل خاص عندما يتعلق الأمر مباشرة بهم صفقات شهدت متوسط ​​85 ريكوت على أوامري وهذا أمر محبط تماما كما يمكنك أن تتخيل ومنذ ذلك الحين، تم التعامل مع جميع طلبي مباشرة من خلال الموظفين البشري بدلا من من خلال مكتب التعامل الآلي الآلي مباشرة لم يكن هذا الحل إما لأنه من قبل الوقت شخص فعلا حصلت على أسفل للنظر في طلبي، وقد تغيرت السوق لذلك ما زلت مستمرة للحصول على recoted.250 هو حساب مصغر، ولكن مع حساب مصغر لا يمكنك استخدام مؤشرات نعم، تقرأ جيدا أي مؤشرات على الإطلاق N حتى متوسط ​​بسيط لاستخدام المؤشرات تحتاج حساب على الأقل 2500 حساب تجريبي تنتهي في 30 يوما وليس هناك وسيلة لتجديده لم يتم كتابتها في أي مكان في موقعه على الانترنت ولكن بعد 30 يوما كنت مجرد الحصول على حساب تجريبي تنبيه انتهت ، وفتح واحد حقيقي لمواصلة ذلك، حتى لو كانت منصة، ديل بوك 360، هو قطعة جيدة جدا من البرنامج أنا بالتأكيد لا أوصي هذا broker. Matteo، 08 15 2009. لقد تم مع غفت لمدة عام ونصف العام الآن أكثر من ذلك الوقت كان غير مربح في الأشهر ال 3 الماضية أو نحو ذلك لقد وجدت زوج ونظام الذي بدأ لتكون مربحة بدأت الأولى غفت إلى عدم ملء طلبي باستخدام صفقة مباشرة ذهبت ريكوتس بلدي إلى حوالي 90 من طلبي من ذلك الحين على كل أمر ذهب من خلال الإنسان للحصول على شغلها بدلا من مكتب التعامل الآلي من قبل الوقت ينظر الإنسان في طلبي السوق انتقل بعيدا عن ذلك أنا باستمرار الحصول على إعادة التسعير لقد غيرت أسلوبي للوصول إلى وخارج المواقف باستخدام وقف والحد أوامر أبطئ لي د تملك قليلا ولكن لا يزال مربحا بعد أن لم يبطئ لي أسفل أنها غيرت انتشار من متوسط ​​12 أو 13 إلى أكثر من 20 إلى 25 في بعض الأحيان، بما في ذلك في منتصف اليوم اشتكى ولكن عاش معها لأنني أحب حزمة الرسوم البيانية كان القش الأخير الليلة كنت في وضعية وكان لها أمر الحد للخروج 2 3S من موقفي ضرب السوق السعر، ولكن غفت رفض النظام قائلا ان السوق انتقلت الى الصيام وان الأسواق انتشرت قد انتقلت إلى أكثر من 50 وكان ثيريس 20 وكانوا لا يستطيعون ولن تملأ طلبي وأعتقد أن هذه الشركة تأخذ الجانب الآخر من التجارة الخاصة بك حتى يكون لديهم إنتيرستيست المالية في فقدان المال ولكن إذا كنت دائما تحقيق الربح، يفعلون كل شيء لإبطاء لكم أود أن أعرف ما إذا كان عدم ملء أوامر الحد هو أن legal. Cris إيكلس 08 15 2009.Did سرقة حساب الرقم 5، تماما رأوا التوازن أكت وعدد من العقود ركض مكت حتى دون مرتين إلى الحصول على كل شيء وكانت المسامير الطريق س أوت من الخط أنها لا ربط عشر مرات في اليوم في مسائل أخرى قالت الخدمة لها روتر لا كما كان لدينا اثنين من الركاب جنبا إلى جنب، على حد سواء جديدة وواحدة ذهبت بطريقة واحدة ذهب الآخر بطريقة أخرى مع اثنين من بوترز يمكنك أن ترى الكثير من s هيت يحدث ضد حسابك هم الشاحنين الثور، وتقول لهم انهم الشاحنين الثور أنها لا تزال العصا مع القصة الأصلية التي كنت قد أثبتت للتو أن تكون خاطئة لا يعرفون أي عار كما المحتال لن أخاف الآخرين شاركوا هي نفس. جوس، 08 15 2009.1 أنا تصفية موقفي ويعرض الربح أو الخسارة 2 تاريخ التسوية هو 2 أيام من تاريخ تصفية 3 غفت يدعي أنا مسؤول عن أي خسارة تكبدها من الوقت أنا تصفية موقفي إلى يوم التسوية 4 غفت يستخدم مكتب التداول حتى طلبي لا تصل إلى بين البنوك بلدي الربح أو الخسارة يظهر على الفور 5 غفت اتهمني لحركة نقطة بين الوقت الذي تصفيته والتاريخ المحدد للتسوية من قبل بين البنوك يبدو غير عادلة 6 أدفع غفت مقدما و غفت يأخذ بلدي y على الفور وبالتالي فإن يوم التسوية لا ينبغي أن تؤثر على المعاملة بلدي 7 غفت أخذت المال من حسابي دون إخطار لتغطية خسائرهم لأنها اختار للاستفادة من يومين flot. Alex فيندلاي، 08 15 2009.I تم التداول الفوركس لمدة 9 سنوات تقريبا، شهدت العديد من السماسرة، لدي حساب مع غفتوك لمدة 7 على ما يرام وفهمت الشكوى أدناه ولكن في بعض الأحيان جيدة للتجارة في بعض الأحيان سيئة بسبب تعديلات العملات على حساب على أساس ليست عملية احتيال كما في مسألة حقيقة أنه يثبت أن كيف يمكن الاعتماد عليها وسيط غفت يرجع إلى حالة السوق المحسوبة، وليس وسيط خيالي وموثوق بها للغاية، بعد أن شهدت ريككو احتيال غفت أعطاني الثقة مرة أخرى إلى الفوركس جميع الموظفين غفت. فيثولا، 08 15 2009.Latest فوريكس brokers. Forex ترادينغ يحمل مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين قبل الاشتراك في تداول العملات الأجنبية، يرجى جعل نفسك على دراية بتفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها جميع المعلومات عن على لي نشرت لأغراض المعلومات العامة نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما ونحن لن تكون مسؤولة عن أي خسائر أو أضرار في ما يتعلق باستخدام موقعنا على الانترنت. جميع المحتوى النصي على حقوق الطبع والنشر والمحمية بموجب قانون الملكية الفكرية لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك الشعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية. يستخدم موقع فوريكسروكيرز ملفات تعريف الارتباط من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط اقرأ سياسة الخصوصية. يتم تتبعها من قبلنا منذ أبريل 2011 على مر الزمن تم تصنيفها يصل إلى 186 299 في العالم، في حين أن معظم حركة المرور تأتي من المملكة المتحدة، حيث وصلت إلى 40409 موقف كان مملوكة من قبل العديد من الكيانات، من غلوبال فوتشرز فوركس لت 618 كنمور أفي سي إلى مسؤول مجال العقود الآجلة العالمية فوركس المحدودة تم استضافته من قبل أت T خدمات شركة و غين كابيتال غروب ليك في حين أن إنك كان أول مسجل لها، والآن يتم نقلها إلى ليك. غفوك لديها جوجل باجيرانك لائق ونتائج سيئة من حيث مؤشر ياندكس الاقتباس الموضعي وجدنا أن سيئة الاجتماعية فيما يتعلق بأي شبكة اجتماعية وفقا ل ميوت، سيتادفيسور وجوجل تحليلات التصفح الآمن، هو مجال جدير بالثقة تماما مع ردود فعل سلبية معظمهم من الزوار. في جميع أنحاء العالم الجمهور. يحصل على 34 من حركة المرور من المملكة المتحدة حيث هو في المرتبة 173623.Traffic Analysis. It يبدو أن عدد الزوار ومرات مشاهدة الصفحة على هذا الموقع منخفضة جدا ليتم عرضها، sorry. Subdomains سهم حركة المرور. ليس لديها نطاقات فرعية ذات حركة مرور كبيرة. يحتوي على غوغل بيأر 3 وأعلى كلماته الرئيسية مع 44 66 من عدد زيارات البحث. من حركة مرور البحث. بيانات تسجيل النطاق. النطاق مملوكة من قبل مسؤول مجال العقود الآجلة العالمية الفوركس المحدودة وتسجيله تنتهي في 19 days. Domain مدير العقود الآجلة العالمية فوركس، Ltd. Owner منذ 26 أغسطس 2013.Expires في أبريل 04، 2017.Created في أبريل 04، 2006.Changed في 30 مارس 2016.Registrar و status. Social المشاركة. لديها 0 من مجموع حركة المرور القادمة من الشبكات الاجتماعية في الأشهر ال 3 الماضية وتم الكشف عن المشاركة الأكثر نشاطا في الفيسبوك 1 85K سهم من إجمالي حركة المرور في الأشهر ال 3 الماضية هو الاجتماعية. المعلومات سيرفر. يتم استضافتها من قبل مجموعة GIN CAPITAL LLC. GIN كابيتال غروب ليك. Internet خدمات المعلومات. اسم رينام شيريال 2013080132 تحديث 10800 إعادة المحاولة 3600 تنتهي 2592000 الحد الأدنى - تل 86400.Txt v spf1 ip4 63 117 112 51 ip4 64 94 37 194 ip4 69 74 121 68 ip4 74 217 53 10 ip4 213 152 236 4 ip4 213 152 236 132. يتم وصف حالة الأمان على النحو التالي ميوت تقارير سمعتها العامة ممتازة، جوجل التصفح الآمن تقارير وضعها آمنة، في حين أن المستخدمين توفر في الغالب ملاحظات سلبية 100.

No comments:

Post a Comment